اعطيت لي امي حقنه نورا ادرينالين بالخطا

علم السموم
أنثى، 27 سنة 20 April 2025 تم تعديله في 21 April 2025 865
أعطيت لي أمي حقنه نورا أدرينالين بالخطأ شعرت بالألم في البطن صارت كتيرة نوم ولا تأكل جيدا ما الحل؟

اجابات الاطباء

د. دعاء المصري
21 April 2025 صيدلاني

أتمنى لها السلامة، بما أنّ والدتك شعرت بآلام في البطن وتغيرات في النوم والشهية، فيجب مراجعة الطوارئ على الفور، لإعطاء... اقرأ المزيد

أتمنى لها السلامة، بما أنّ والدتك شعرت بآلام في البطن وتغيرات في النوم والشهية، فيجب مراجعة الطوارئ على الفور، لإعطاء الدواء المناسب المضاد لتأثيرات النورأدرينالين والقيام بالإجراءات اللازمة بناءً على حالتها.

 

ومن المتوقع أن تسبب حقنة النورأدرينالين الأعراض الآتية:

  • ارتفاع ضغط الدم.
  • تباطؤ أو عدم انتظام ضربات القلب.
  • الدوار والدوخة.
  • التشويش والارتباك.
  • حصر البول.
  • صعوبة التنفس.
  • الصداع.
  • آلام البطن والغثيان والتقيؤ.
  • الرعشة.

قد لا تظهر جميع هذه الأعراض على والدتك، ومع ذلك يجب فحصها من قبل الطبيب؛ لتقييم حالتها واستبعاد وجود أي مضاعفات صحية خطيرة سببتها حقنة الأدرينالين، ومن المهم إعلام الطبيب بجميع الأدوية التي تتناولها والدتك والأمراض التي تعاني منها.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية