انا قبل فترة قمت بعمل حشوة لإحدى أسناني والآن هذا السن الذي قمت بتحشيته يولمنئ بشدة ولااعرف السبب مع اخذي للأدوية لكن بلا فائدة ارجو الاجابه ع سؤالي وشكرا
اجابات الاطباء
الادوية لم ولن تكن ابدا علاج للاسنان وألمها. ولكن هو عامل مساعد في العلاج ، والعلاج الرئيسي هو علاج الضرس... اقرأ المزيد
الادوية لم ولن تكن ابدا علاج للاسنان وألمها. ولكن هو عامل مساعد في العلاج ، والعلاج الرئيسي هو علاج الضرس نفسه سواء بالحشو أو علاج اللثة بتنضيف اللثة. علي حسب ما هو مصدر المشكلة و الألم.
يمكن أن يكون هناك مشكلة في الحشو القديم و يريد أعادة حشو أو المشكلة في الاسنان المجاورة أو في اللثة لذلك يجب الذهاب للطبيب للفحص اللازم و التشخيص السليم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.