عانيت سابقا من اصفرار بياض عيني عولجت من قبل الطبيب بفيتامينات واختفى الاصفرار الان لاحظت ان بياض عيوني ايظا اصفر مالسبب برأيكم لعودته واسبابه الاخرى لذالك؟

صحة عامة
أنثى 27 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2348
عانيت سابقا من اصفرار بياض عيني عولجت من قبل الطبيب بفيتامينات واختفى الاصفرار الان لاحظت ان بياض عيوني ايظا اصفر مالسبب برأيكم لعودته واسبابه الاخرى لذالك؟

اجابات الاطباء

الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
29 March 2017 الحساسية والمناعة
ممكن طبيعي لو كان خفيف وممكن مشاكل بالكبد او مشاكل بتكسر الدم لابد من فحص شامل اذا كان الصفار وااضح اقرأ المزيد
ممكن طبيعي لو كان خفيف وممكن مشاكل بالكبد او مشاكل بتكسر الدم لابد من فحص شامل اذا كان الصفار وااضح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
عادات صباحية للتخلص من التوتر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية