انا في حالة زكام حاليا و أخذ بنادول cold and flu بس كل ما اخذه احس بدوخة و كإن فيه حرارة بجسمي ما السبب ؟

صحة عامة
أنثى 15 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2269
انا في حالة زكام حاليا و أخذ بنادول cold and flu بس كل ما اخذه احس بدوخة و كإن فيه حرارة بجسمي ما السبب ؟

اجابات الاطباء

من الاعراض الجانبية لأقراص cold and flu هي الدوخة..وتختفي عندما ينتهي مفعول الجرعة او تتوقف عن إستخدام الدواء..في حال استمرت... اقرأ المزيد
من الاعراض الجانبية لأقراص cold and flu هي الدوخة..وتختفي عندما ينتهي مفعول الجرعة او تتوقف عن إستخدام الدواء..في حال استمرت أو اصبحت اكثر حدة فيجب مراجعة العيادة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الولادة في حالة طوارئ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ما هو زكام حمية الكيتو؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية