عندي تكيس ع المبيض اليمين وعملت تحليلlh fsh lh =6.22. fsh=7.65 تاني يوم البريود حلو ولا ايه
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيأجاب عن السؤال
الدكتورة رباب علانأجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد هاني النابلسيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد احمد كسابنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بنت آخر دورة كانت بتاريخ وهسه صار من شهر ونص وما نزلت الدورة وزني دا ينزل شوي شوي عن قصد عندي قلق ليش تاخرت شون انزلها
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكياليهل المنتج امن للحامل Beauty of Joseon – Glow Replenishing Rice Milk و JAYJUN – Intensive Shining Toner
أجاب عن السؤال
د. محمد عمار
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية