ابني9سنوات(بالوراثة)نموة بطئ مقارنة بمن هم في عمرة حتى ليس بطولهم.ما يزعجني أن فهمة بالدراسة بطيء يحتاج وقت للاستيعاب.هل ذلك التأخير العلمي طبيعي بسبب نمو عقله مثله مثل الباقي
أجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور ايهاب الرفاعيأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد قريبنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعمره ١١ تخرج منه رائحة عرق كريهة جدا ما السبب
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية