عندى بنتى عندهها 4 سنوات بتمص صابعها ما الحل
أجاب عن السؤال
الدكتور ايهاب الرفاعيأجاب عن السؤال
الدكتور ايهاب الرفاعيأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرنعم، يجب على الطفل الرضيع عدم شرب حليب البقر قبل أن يتم عامه الأول، ويجب أن يقتصر شرب الحليب في هذه المرحلة على حليب الأم أو الحليب الصناعي المخصص للأطفال الرضع.
أما بالنسبة لمشتقات الحليب فلا بأس بتقديمها للطفل الرضيع بكميات معتدلة، فلا بأس من تناول الجبن ولبن الزبادي وغيرها من المشتقات، ولكن يفضل دائمًا اختيار الأنواع الصحية، فعلى سبيل المثال لا ينصح بتقديم الجبن المحضر بزيت نباتي أو الذي يحتوي إضافات غير صحية، وإنما تقديم الجبن الأبيض الطبيعي.
يجب أيضًا أن يتم تقديم الطعام للطفل بعد إتمام الأشهر الستة الأولى من العمر وبالتدريج، وتقديم الطعام سهل البلع والهضم، مثل الطعام المهروس، والمسلوق، والطري.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرأجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور علي احمد خضيرنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعنده التهاب في الحلق وانسداد في الانف وبلغم ممكن اعمله جلسات بخار بpulmicort و swabivent مع محلول الملح ولا ده ممكن يزود من الالتهاب خصوصا ان البخار اللي بيطلع من الجهاز بارد الى حد ما
أجاب عن السؤال
د. هشام علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية