السلام وعليكم دكتور انا عندي سؤال ابني عنده 9 شهور ولاحظت تخت عينه اسود انا خايفة هل ده طبيعي ولا لاء بليز المرجو الرد بسرعة وشكرا
أجاب عن السؤال
الدكتور تيسير الزعبيأجاب عن السؤال
الدكتور تيسير الزعبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد طاهر برغوثأجاب عن السؤال
الدكتور تيسير الزعبيتختلف جداول التطعيمات قليلاً بين البلدان، ولكن هذا هو الجدول المتعارف عليه في معظم الأماكن، وهو يهدف لحماية طفلكِ من أمراض خطيرة:
إليكِ بعض الملاحظات الهامة:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
الدكتور محمد طاهر برغوثآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد طاهر برغوثنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...هل استخدام قطرة الانف قبل او بعد الرضاعه للرضع بعمر الشهرين مضر
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىبنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقل
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية