عندى طفل عمرة سنتين ونص عندة نقص اكسجين 5% بس قليل المشي والكلام بتاعة ضعيف ممكن اعرف الحل اية شكرا
أجاب عن السؤال
الدكتور عامر ابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور عامر ابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور عامر ابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور عامر ابراهيميتم تصنيع حليب الأطفال بتاريخ صلاحية محدد تكون فيه مكونات الحليب والعناصر الغذائية خلال هذه الفترة في ذروة فائدتها، وبعد انقضاء فترة الصلاحية تبدأ العناصر والمكونات تفقد فاعليتها وثباتها وجودتها وقد تبدأ بالانفصال وتكوين مزيج غير متناسق وغير متساوي.
وتجدر الإشارة إلى أن حليب الأطفال منتهي الصلاحية أو الفاسد قد يجعل الطفل مريضاً، حيث قد يسبب التقيؤ أو الإسهال وقد يؤدي للحمى وجميعها أعراض غير مرغوبة قد تسبب مشاكل في حال عدم السيطرة عليها لذا يفضل عدم استهلاك حليب الأطفال منتهي الصلاحية بأي شكل من الأشكال.
للمزيد:
المرجع:
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. مصطفى قدورةأجاب عن السؤال
الدكتور عبد االطيف رجبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...بنتي سنتين ونص عندها احتقان وبلغم وبتسخن ما الجرعة المناسبة لدواء سوبراكس مضاد حيوي ودواء اوبلكس للكحه ودواء ليفوستام ودواء كونتافيفر ان وناخد اي مع بعض
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...عمره شهرين برضعو مني كثير بس بيشبعش ابدا بضل يعيط وما بنام والمشكله ع طول اعطيه صناعي ١٢٠مل يشربها كلها وبرضو بضل يعيط بعطيه كمان صناعي ١٢٠مل بنام وبسكت ليش
أجاب عن السؤال
د. سماء مجدىطفلة عمرها شهور وعندها شق بالسقف الحلق ماعم تنام وارتجاع قوي شو الحل في دواء لحل مشكلة ارتجاع المساعده
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلعنده التهاب في الحلق وانسداد في الانف وبلغم ممكن اعمله جلسات بخار بpulmicort و swabivent مع محلول الملح ولا ده ممكن يزود من الالتهاب خصوصا ان البخار اللي بيطلع من الجهاز بارد الى حد ما
أجاب عن السؤال
د. هشام علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية