بنتى اشهر ظهر على وجها حبوب حمراء وخشنه جدا وامتد بعد ذالك على جسمها ا

صحة الطفل
ذكر 6 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1136
بنتى 6 أشهر ظهر على وجها حبوب حمراء وخشنه جدا وامتد بعد ذالك على جسمهامنذ اسبوع ولا زال فهل مرهم cutivate آمن عليها ام الافضل تجنبه وماهو افضل مرهم آمن للاستخدام

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
7 September 2016 طب أطفال
1- يرجى ذكر الاسم العلمي للدواء 2- قد يكون التشخيص (اكزيما-التهاب جلد تأتبي) 3- العلاج يكون مجموعة نصائح والبدء بعلاج... اقرأ المزيد
1- يرجى ذكر الاسم العلمي للدواء 2- قد يكون التشخيص (اكزيما-التهاب جلد تأتبي) 3- العلاج يكون مجموعة نصائح والبدء بعلاج تدريجي ثم مراقبة التحسن 4- لذلك لايوجد شيء اسمه (أفضل مرهم للعلاج)!العلاج حسب التشخيص 5- افحصها عند اخصائي الاطفال سلامتها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية