انا لدي نقص في هرمون testostérone مما أعاني من صغر الخصيتين ما هو العلاج الطبيعي للتعويض هذا النقص وشكرا

صحة الرجل
ذكر 10 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7767
انا لدي نقص في هرمون testostérone مما أعاني من صغر الخصيتين ما هو العلاج الطبيعي للتعويض هذا النقص وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 26 December 2021
حدث اني اخطأت واخذت جرعة من الهرمونات لرياضة كمال اجسام علي مدار ثلاثة اشهر والان اشعر بصغر في حجم الخصيتين عن العادي فبماذا تنصحني وجزاك الله خيرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية