اشعر بطقطقه في الفكين لما باكل او اتثاوب واحيانا لما بنام وبحط يدي تحت خدي اصحى ومااقدر اتكلم ولا احرك فكي احس لاحركته بينكسر لمده 5 دقائق تقريبا ويرجع لطبيعته فماذا يعني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
احس بطقطقه في الفك الايمن من الفم مع الاكل واحيانا تكون مزعجه
سؤال من ذكر سنة
من 10 سنين تقريبا باكل بالاتجاه اﻻيسر هل هذا يوثر فى الفكين
سؤال من أنثى سنة
انا فكي يؤلمني لما افتح فمي او اكل يطق ويؤلم ولما اتثائب يؤلمني يطق ويوجع لااعلم ماذا افعل وهل يوجد...
سؤال من أنثى سنة
دكتور انا طلع لي تحت سني يعني ف اللثه اتنفخ وصار قاسي وماقدر اكل احسه يعورني لما اكل ، ،...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين