أسئلة واجابات طبية جراحة العظام

 
سؤال من ذكر 42 سنة
جراحة العظام

اعاني من وجع الارجل بسبب الوقوف لفتارة طويله في العمل هل يوجد مسكن الالم او حبوب وما الاسم لهذا المسكن

تجنب الوقوف لفترات طويله مع استعمال الاحذية الطبيه ويجب مراجعة الطبيب للفحص و معرفة ما سبب الالم نظرا لتعدد اسباب الام الاطراف السفليه لتحديد نوع العﻻج

أجاب عن السؤال

الدكتور فهد القرالة
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 42 سنة
جراحة العظام

عملت عمليه استعدال تقوس فى الركبه وتم عمل ثقوب للقرحه التى فى مفصل للركيه..... فهل يمكنى لعب الكره

المعلومات غير كافية الجواب عند الجراح الذي اجرى العملية وليس قبل اعادة تأهيل الركبة

أجاب عن السؤال

الدكتور فارس هاشم تادرس
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
جراحة العظام

تم عمل أشعة رنين مغناطيسي لقدم زوجتى التى تعاني من الم وانتفاخ والنتيجة التهاب مزمن في العظلة الخلفية للساق مالعلاج

إذا كان التهاب وريد خثري فيجب إعطاء المميعات واذا كان التهاب صفاق فممكن الحقن الموضعي بالستيروئيد

أجاب عن السؤال

الدكتورة عبد الحميد سيد عيسى
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

عندي خلع متكرر في الكتف بس جزئي و طرقعه جامده فكتفي لما برفعه و لما بتبقي ايدي جمبي بيسقط لتحت و لو حد شده بيتخلع و انا بقدر اخلعه ساعات هاراس الكتف ساعتها بتخش لجوه و تنزل لتحت جامد مع الم فالكتف اثناء الكتابه Haziness and abnormal contour is noted at the anterior inferior labrum Low grade injury نتيجة الرنين

سؤال من أنثى 18 سنة

انا عندي ١٨ عملت عمليه شريحه و مسامير و ركبت شريحه في عظمه الفخذه و عظمه الساق في رجلي الشمال و في رجلي اليمين مركب في عظمه الساق دلوقتي بسمع صوت الطقطقة مستمر في رجلي الشمال و بس مش بحس بآلام بس مش قادره افرد رجلي

سؤال من أنثى 58 سنة

خالتي عمرها سقطت من درجين وتعاني من كسر في الفقرة T ولكنها قادرة على تحريك اصابع واطرافها السفلية وتحس بها مما يشير الى ة العصب فهل الحل الامثل هو اجراء عملية تثبيت بالمسامير والصفائح ام ان الكسر سيلتئم طبيعيا بالراحة التامة وعدم الحركة والنوم على فراش صلب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم