أسئلة واجابات طبية جراحة العظام

 
سؤال من أنثى سنة
جراحة العظام

أجاب عن السؤال

الدكتور سفيان الزغل
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
جراحة العظام

انا اعني من هاشة العظام وعملت عمليات كثيرة جدآ ولا اقدر ان امشي واريد علاج ارجوكم ياريت تعبت انا والله من الكسور والعملياتت ارجوكم والرد سريعآ علي والعلاج وشكرآ لكم...

عزيزتي يوجد ادوية كثيرة لعلاج هشاشة العظم اولا يجب معرفة سبب الهشاشة فتحتاجين الى فخص سريري مع اجراء فحص هشاشة العظم ثم بعد ذلك يعطى العلاج وحسب النسبة التى تظهر في الفحص مع المحاولة على عمل تمارين بسيطة ارجو اجراء الفحوصات التالية وارسالها serum calicum correct level of s calicum s total protein and albumine serum alkaline phosphatase s phosphrus vita D thyroid function test and bone dexa

أجاب عن السؤال

الدكتور رباح عبداللة يونس العبادي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
جراحة العظام

كيف اعرف هل نمو العظام عندي طبيعي ام لا ...عمري 20 وطولي 180

طولك طبيعي ، بعمر ٢١ يتوقف العظم عن النمو

أجاب عن السؤال

الدكتور عبدالله عبدالجليل سلام
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

عندي خلع متكرر في الكتف بس جزئي و طرقعه جامده فكتفي لما برفعه و لما بتبقي ايدي جمبي بيسقط لتحت و لو حد شده بيتخلع و انا بقدر اخلعه ساعات هاراس الكتف ساعتها بتخش لجوه و تنزل لتحت جامد مع الم فالكتف اثناء الكتابه Haziness and abnormal contour is noted at the anterior inferior labrum Low grade injury نتيجة الرنين

سؤال من أنثى 18 سنة

انا عندي ١٨ عملت عمليه شريحه و مسامير و ركبت شريحه في عظمه الفخذه و عظمه الساق في رجلي الشمال و في رجلي اليمين مركب في عظمه الساق دلوقتي بسمع صوت الطقطقة مستمر في رجلي الشمال و بس مش بحس بآلام بس مش قادره افرد رجلي

سؤال من أنثى 58 سنة

خالتي عمرها سقطت من درجين وتعاني من كسر في الفقرة T ولكنها قادرة على تحريك اصابع واطرافها السفلية وتحس بها مما يشير الى ة العصب فهل الحل الامثل هو اجراء عملية تثبيت بالمسامير والصفائح ام ان الكسر سيلتئم طبيعيا بالراحة التامة وعدم الحركة والنوم على فراش صلب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم