أسئلة واجابات طبية جراحة العظام

 
سؤال من ذكر سنة
جراحة العظام

تعرضت لكسر اصبع قدمي اليمني الكبير في المفصل من الجهه الخارجيه من خمس سنوات وتم تجبيسه ولكن مازال الي الان اعاني من انه ليس كطبيعته وانه يتعبني من كثره المشي...

يجب اجراء تصوير اشعاعي فقد يكون هنالك خلل في التأم الكسر و ان كان كذلك فقد تحتاج الى جراحه لتصحيح الخلل و بفضل مراجعة اخصائي العظام والمفاصل

أجاب عن السؤال

الدكتور فهد القرالة
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
جراحة العظام

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد فوزى الطناحى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
جراحة العظام

السلام عليكم ... اشعر بألم شديد في الجهة اليمنى من الرقبة وصداع مستمر وخاصة بعد بذل مجهود بسبب عملي الذي يتطلب الكتابة باستخدام اللابتوب لفترة طويلة علما اني عمري ٢٦...

هذا ناتج عن وجود شد بعضلات الرقبة الذى يؤثر على الفقرات العنقية. ينصح بعدم الجلوس بوضع خاطئ لفترات طويلة او النوم على وسائد مرتفعة ووضع الظهر والرقبة يكون مستقيم اغلب الأوقات مع ممارسة تمارين الرقبة

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد فوزى الطناحى
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

عندي خلع متكرر في الكتف بس جزئي و طرقعه جامده فكتفي لما برفعه و لما بتبقي ايدي جمبي بيسقط لتحت و لو حد شده بيتخلع و انا بقدر اخلعه ساعات هاراس الكتف ساعتها بتخش لجوه و تنزل لتحت جامد مع الم فالكتف اثناء الكتابه Haziness and abnormal contour is noted at the anterior inferior labrum Low grade injury نتيجة الرنين

سؤال من أنثى 18 سنة

انا عندي ١٨ عملت عمليه شريحه و مسامير و ركبت شريحه في عظمه الفخذه و عظمه الساق في رجلي الشمال و في رجلي اليمين مركب في عظمه الساق دلوقتي بسمع صوت الطقطقة مستمر في رجلي الشمال و بس مش بحس بآلام بس مش قادره افرد رجلي

سؤال من أنثى 58 سنة

خالتي عمرها سقطت من درجين وتعاني من كسر في الفقرة T ولكنها قادرة على تحريك اصابع واطرافها السفلية وتحس بها مما يشير الى ة العصب فهل الحل الامثل هو اجراء عملية تثبيت بالمسامير والصفائح ام ان الكسر سيلتئم طبيعيا بالراحة التامة وعدم الحركة والنوم على فراش صلب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم