مساء ال انا يزيد من الجزائر اعاني حوالي من عدم التوازن في المشي فقط وع

جراحة العظام
ذكر 11 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1245
مساء الخير دكتور/ انا يزيد من الجزائر 40 سنة اعاني منذ حوالي عام من عدم التوازن في المشي فقط وعندما تمت معاينتي من طرف طبيب ORL وصف لي betaserc 24 mg 2f/j tanakan 4m/2f/j بعد

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
11 April 2015 الروماتيزم والمفاصل
هذا الدواء جيد للدوخة , يفضل استشارة اخصائي اعصاب لتقييم الحالة ونفي وجود اي مشاكل عصبية مركزية , لابد من... اقرأ المزيد
هذا الدواء جيد للدوخة , يفضل استشارة اخصائي اعصاب لتقييم الحالة ونفي وجود اي مشاكل عصبية مركزية , لابد من الفحص السريري , قد تحتاجين صورة رنين مغناطيسي للدماغ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية