تنميل في الظهر كنت اعاني منه ثم اختفى بعد اسنخدامي لريلاكسون وفيتامينات ب١٢ بوصف طبيب والان عاد راجعت طبيب استغرب من وصف الفيتامينات لي واعطاني نفس الادويه ماعدا الفيتامينات

جراحة العظام
أنثى 7 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1434
تنميل في الظهر كنت اعاني منه ثم اختفى بعد اسنخدامي لريلاكسون وفيتامينات ب١٢ بوصف طبيب والان عاد راجعت طبيب استغرب من وصف الفيتامينات لي واعطاني نفس الادويه ماعدا الفيتامينات

اجابات الاطباء

البروفيسور فريح عوده ابوحسان
11 October 2015 جراحة العظام والمفاصل
ما تشتكين منه هو اضطراب في وظيفة عضلات اسفل الظهر ولا يوجد داعي للفيتامينات لهذا الامر . اقرأ المزيد
ما تشتكين منه هو اضطراب في وظيفة عضلات اسفل الظهر ولا يوجد داعي للفيتامينات لهذا الامر .
الدكتور محمد حازم محمود
8 October 2015 جراحة العظام والمفاصل
كل طبيب له رايه و لكن الفيتامينات تدخل بعلاج مثل هكذا حالات و كذلط يجب اجراء الفحص بواسطة الرنين المغناطيسي اقرأ المزيد
كل طبيب له رايه و لكن الفيتامينات تدخل بعلاج مثل هكذا حالات و كذلط يجب اجراء الفحص بواسطة الرنين المغناطيسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية