هل شرب عصير تانج مضر لاني بشرب كميه منه يوميا وبدخل الحمام كتير تقريبا كل 20 دقيقه ارجو منكم الافاده
إجابات الأطباء على السؤال
التبول كل 20 دقيقة يعني أنه يجب عمل تحليل سكر لاستبعاد اصابتك بالسكري 0 2015-12-28 07:25:58
الدكتور محب جميل جندي
باطنية
هو عيارة عن سكريات ... الإكثار منه مضر و يسبب زيادة في الوزن 0 2015-12-28 05:59:54
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
تعليقات الزائرين
mostafa Saeed Abdo mostafa Saeed Abdo
هناك خراج بحجم كبير وتم فتحته وتصفيته ولكن هناك تورم والتهاب
زائر زائر
انا حامل في الشهر الرابع وشربت عصير تانج كذا مره بس لما عرفت انه خطر قلقت جدا وخايفه اوي علي جنيني