هل شرب الحليب بعد البض واللحم والسمك مضر
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام لايوجد أي مانع من شرب الحليب مع البيض أو الحم أو السمك ولكن قد يعاني البعض من الحساسية من تناول إحدى هذه المواد الغذائية . 2 2012-01-28 17:33:58
طاقم الطبي