سلام ماهي الاعراض الجانبيه لاستخدام مغذي الاطفال راتفس (بلامبي نايت ) بمعدل حبه في اليوم ..للكبار وايضا يمارس تمارين الحديد ولايحصل على الغذا بسبب الفقر...
إجابات الأطباء على السؤال
راتفس يستخدم لعلاج سوء التغذية و لا بأس من تناوله للكبار ، علما بأنه في وضعك (تمارين الحديد) تحتاج للمغذيات الكبرى خصوصا البروتين . 1 2019-02-18 08:44:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لازم التركيز على البروتين سواء اكل طبيعي او عن طريق المدعمات 2 2019-02-09 17:48:39
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية