كنت ازن كغ وكان صدري ممتلئ تم نحفت اصبح كغ وزني والان زاد وزني كغ ولكن
سلام كنت ازن 59كغ وكان صدري ممتلئ تم نحفت اصبح 43كغ وزني والان زاد وزني 57كغ ولكن صدري مازال صغير لم اعرف لماذا ?? أرجو اجابتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج الغذائي المتبع سيّء  ركل على بعض المناطق وليس الجسم كامل  تحتاجين برنامج عذائي خاص للجسم كامل  0 2018-12-11 21:47:12
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية