الوزن وتغير في شكل الجسم عن غير عادته
عمري 27 سنة .كان جسدي مثاليًا،لكن خلال فترة الحجر،وصل وزني إلى 81 كجم، بعدها قررت اتباع حمية قاسية، ففقدت 8 كجم خلال شهر ونصف وتوقفت عن الحمية، ثم بعد فترة لاحظت تزايد الوزن مرة أخرى لكن هذه المرة في الجزء العلوي من جسدي فقط عكس قبل،أصبح الآن وزني 77 كجم، ولدي دهون في أسفل البطن والجوانب"
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع وتجمع الدهون في الجسم يكون له عوامل وراثيه   عليكي اتباع نظام غذائي مناسب للوزن و الطول مع ممارسة الرياضه  ارجو كتابه الوزن والطول وعمل تحاليل سكر صائم و صوره دم شامل و غده درقيه 1 2023-02-11 10:42:05
د. آية محمد منسي احمد
تغذية