حبوب التخسيس بيرننق فات
بدأت في استخدام حبوب بيرننق فات منذ ٥ ايام حبة صباحاً قبل الاكل شهيتي مازالت مفتوحة واعاني الان من الامساك هل هذا طبيعي كوني في البداية ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا هذه حبوب غير مضمونة ومكوناتها عليها بعض التحذيرات لذلك انصحك فورا بالابتعاد عنها وتنظيم غذائك ولبع الرياضة فهو الافضل والاكثر صحية تحياتي 1 2021-03-08 07:30:01
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية