دهون صدر وترهل بطن من تقريب سنتين
انا وزني 68وطولي 167 العمر 26عندي دهون في الثدي والبطن هل فيه وصفات طبيه غير الشفط لتخلص من الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك و عمرك حسب مؤشر كتلة الجسم علما بأن الحد الاعلى المنصوح لوزنك هو 69 و الأدنى 55 .كون الوزن مناسب لا يعني بالضرورة مناسبة مكونات الجسم الرئيسية (الدهون - العضلات - السوائل) .زيادة النشاط البدني و التركيز على الرياضات التي تستهدف منطقة البطن و الصدر سيساعدك في الشد كما يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية (كمساج) الخاصة بالشد و التي تباع في الصيدليات . 1 2022-04-21 20:19:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية