انا لدي ولد عمره ١٩ ونحيف جداً ولا يأكل
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة البهارات على الطعام لانها تساعد على فتح الشهية, التركيز على اعطائه الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة، الفواكه المجففه، الافوكادو، المكسرات، استعمال زيت الزيتون في السلطات ،الكوكتيل ، منتجات الحليب الكاملة الدسم محاولة تقسيم الوجبات الرئيسية الى 5 وجبات في اليوم ( 3 رئيسية و وجبتين خفيفتان) الرياضة تساعد ايضا على فتح الشهية وبناء العضلات. الفلفل الحار يساعد ايضا في فتح الشهية اذا كان سبب فقدان الشهية نفسي فيجب الابتعاد او تجنب عن التوتر والقلق 0 2015-11-17 16:38:29
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية