انا عمرى و ازن kg و طولى تقريبا cm اعانى من السمنة و فى ال سنوات الماض
انا عمرى 18 و ازن 110kg و طولى تقريبا 161-164 cm اعانى من السمنة و فى ال6 سنوات الماضية كنت اذهب الى النادى الرياضى ما عدا سنتين لم اذهب فما هو الريجيم او الحل المناسبة ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك زياره اخصائي تغذيه في اقرب فرصه :) 1 2015-09-08 10:44:37
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية