انا عظامي رفيعة جدا بسبب سؤ تغذية في السجن هل ستبقى على الحال مدى الحي
انا شاب عمري 22 سنة ..عظامي رفيعة جدا بسبب سؤ تغذية في السجن...هل ستبقى على هذا الحال مدى الحياة؟ مع العلم ان وزني الان اصبح طبيعي وانا خالي من الامراض
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول الحليب ومشتقات الحليب وعلاج نقص فيتامين D إذا كان ناقصا . لاتزال الفرصة قوية لبناء عظمك 1 2016-12-06 17:13:05
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء