اعطاء اسم دواء غير ضار لعلاج النحافه لديه علمن اني غير مريض وليس عندي
السلام عليكم ارجو اعطاء اسم دواء غير ضار لعلاج النحافه لديه علمن اني غير مريض وليس عندي مشاكل في الهرمونات
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تكن وراثه ؟ او ان شهيتك ضعيفه ؟ وقد تكون دائم التفكير وليس مرتاح نفسيا 0 2015-09-09 19:44:11
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية