ثبات الوزن في منطقة الارداف
اعاني من ثبات في الوزن رغم قلت الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
لو في ثبات في الوزن مع ارتفاع الوزن بنعرض الجسم لصدمه انك تاكلي براحتك يومين او تلاته وترجعي للنظام الفذائي من جديد ولو الوزن جيد او مثالي وثابت ممكن ممارسة رياضه خفيفه بالنسبه للارداف 1 2022-01-08 12:08:19
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية