لا استطيع الاكل رغم ضعف وزني
اشعور بالجوع الشديد وحينما اكل ماكثر وبعض الاحيان مايكون لي نفس ابدا مايمشي اكلي الا الفلفل وبدونه كنت بموت لان عندي انسداد شهيه اتوقع
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية