ولا احس باي الم هل هي كرة الحلق وماذا افعل؟
قد يكون بلغم في الحلق او التهاب بالحلق او تضخم باللهاه. ننصح بمسكن مع مضاد للحساسية مع غرغرة بالفم
أجاب عن السؤال
د. ابراهيم سامي ابراهيم نداقد يكون بلغم في الحلق او التهاب بالحلق او تضخم باللهاه. ننصح بمسكن مع مضاد للحساسية مع غرغرة بالفم
أجاب عن السؤال
د. ابراهيم سامي ابراهيم نداأجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامدأجاب عن السؤال
الصيدلاني علاء الحروبأجاب عن السؤال
د. ابراهيم سامي ابراهيم نداأجاب عن السؤال
د. ابراهيم سامي ابراهيم نداالزوماكي ما اله دخل بالقحه هو مصاد حبوي مش اكثر
أجاب عن السؤال
د. اسامة عيسى طاشمانآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
علاج الجيوب اولا بخاخ الانسداد و ماء وملح بالنسبة اللحميات ممكن بحاجة تدخل جراحي سلامتك
أجاب عن السؤال
د. اسامة عيسى طاشماننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا عندي الم فرقبتي و فكي و اذني و مرات انخنق و ما ابلع رحت عند غدد قال الالم مالو دخل نفسي اعطاني دوا توتر برضو ما فاد
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامدعندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامداعاني من عدم السمع في الاذن اليسرى له من عشره سنوات عملت كم فحص وطلع نظيف لا اشعر باي الم بها ولكن لا اسمع بيها جيدا
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...امساك الشديد اثناء البراز يصبح الشرج ملتهب والم في البطن وزيادة الغازات وصعب اخراجها والبلغم مع كحه خفيف وتضيق الحلق اثناء البلع وشعور غير مريح
أجاب عن السؤال
د. موفق دلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية