أسئلة واجابات طبية أنف، أذن وحنجرة

 
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

عندي احساس في حلقي انه في شي مو طبيعي .فيه الم بسيط او احساس بجفاف بسقف الحلق ويصدر بعض الأحيان صوت عند التنفس .انا خايف يكون عندي مشكله في الحنجرة.لدي...

قد يكون بسبب حساسية بالحلق نتيجة حساسية الانف. وينصح بعمل تحليل للسكر فقد يكون سبب جفاف الحلق. وينصح بالسواىل الدافىة والبعد عن التتدخين مع مضاد للحساسية. شفاك الله وعافاك

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

اعاني بألم بالحلق حتى لا استطيع بلع ريقي وبعد شربي شاي الزنجبيل خف الالم ولكن انتقل للجهه اليسرى من الحلق مع الم وانسداد في الاذن اليسرى

هذا التهاب بالحلق يسبب الم عند البلع والالم ممكن ان يمتد الي الاذن او الي الشعب الهواىية وينصح بالمسكنات مع شرب السواىل الدافىة مع الغرغرة وفي الحالات الشديدة يستعمل المضاد الحيوي

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

أعاني من مشكله الشخير ، وقد سمعت ان الشخير المتقطع خطر أرجو نصحي هل احتاج الي مقابلة طبيب وهل احتاج الي عمليه جراحيهوزني حوالي 90 كيلو طولي 192 سم لا...

اسباب الشخير عديدة منا زيادة الوزن. اعوجاج الحاجز الانفي وجود لحمية عنقودية بالانف. وجود لحمية خلف الانف فى البلعوم الانفي التدخين. كبر حجم اللهاه ارتخاء سقف الحلق. وينصح باستشارة طبيب الانف والاذن لتشخيص الحالة

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

احس بشيئ في حلقي عندما اصرط ولكن عند أكل شيئ لا احس بشيء و هدا تار فضولي ألم رجال منك أن تطمئن و شكرا

أخي الكريم يجب التحدث بصوت هادئ تماماً والامتناع عن الصراخ والكلام بصوت مرتفع أو حتى الهمس لمدة اسبوع والله تعالى الشافي

أجاب عن السؤال

الدكتور فراس السبيني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

عندي حصوة اللوزتين واعاني جداً من الرائحه الكريهه ولا استطيع استئصال اللوزتين ماذا افعل؟

الانتفاخ في اللوزتين ووجود نقاط بيضاء عليهما لمدة طويلة حتى بعد استعمال مضادات حيوية من علامات الالتهاب المزمن في اللوزتين ويتسبب أحيانا في رائحة كريهة في الفم. إذا كان عدد الالتهابات على مدار السنة يتجاوز 5 مرات فمن المستحسن استئصال اللوزتين.

أجاب عن السؤال

الدكتور وليد العش
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 36 سنة
أنف، أذن وحنجرة

السلام عليكم..من سنوات ثقبت اذني وتكّون لدي كيليويد كما قال الجراح،وعملت عملية ثلاث مرات وترجع تتكون..تزعجني كثيرا خاصة انها تشوه مظهري، ما الحل؟! شكرا..

الثقب في الاذن مشكل اول والكيلويد مشكل آخر والمشكلة فيه أنه يمكن يرجع بعد اي عملية. المستحسن هو استعمال حصص بمضادات الالتهاب بالحقن المحلية بعد العملية. اما الثقب يتصلح كذلك.

أجاب عن السؤال

الدكتور وليد العش
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
النعاس نهارا وارتفاع ضغط الدم أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر سنة
أنف، أذن وحنجرة

أجاب عن السؤال

الدكتور ابراهيم ابو تينة
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 50 سنة

بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه

سؤال من أنثى 20 سنة

عندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم