أسئلة واجابات طبية أنف، أذن وحنجرة

 
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

عمري22سنة مشكلتي أنني عندما أصاب بنزلات البرد تمتلئ أذني اليمنى بالماء مما يزعجني و يعيق قليلا السمع مع العلم أنني أعاني هذه المشكلة من الصغر و ذهبت عديدا إلى أطباء

تحدث هذه المشكله نتيجة احتقان قناة استاكيوس التي تربط بين الاذن والانف .. انصحك عند حدوث نزلات البرد باستخدام قطرات انفيه مثل فايبروسيل و اوفثاميزون مع الغرغره والاستنشاق بالماء والملح

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

مرحبا انا مرشحة وعندما امسح يخرج معه دم وبشكل عام في الصباح وانا اغسل انفي الاحظ اثار دم ولكن قليل

تعتبر هذه الاعراض طبيعيه نتيجة الجفاف الذي يحدث بالانف ولكن اذا استمرت الاعراض بعد زوال الرشح ينصح بمراجعة طبيب

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أنف، أذن وحنجرة

سلام عليكم صرف لي الدكتور حبوب اومست لحساسيه الانف وقطرة زيلومت للانف هل استعمالها يبطل مفعول حبوب منع الحمل

يجب قراءه النشره الداخليه للدواء والتي تبين موانع الاستعمال والاعراض الجانبيه

أجاب عن السؤال

الدكتور ابراهيم ابو تينة
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
أطعمة مفيدة لمرضى السكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 50 سنة

بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه

سؤال من أنثى 20 سنة

عندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين

سؤال من أنثى 18 سنة

صداع شديد وضاغط في منطقة الجبهة والعين شعور مستمر بعدم الاتزان دوخة بيزيد مع السجود او الانحناء وجود التهاب سابق في الاعصاب فهل الصداع والدوخة ناتج عن ضغط الجيوب الانفية على الاذن الوسطى ايه الاجراء المطلوب حاليا لتقليل الضغط ده والتاكد من سبب الدوخة

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم