يعطيكم العافيه،انا بفتره من الفترات استخدمت بخاخ نازونكس مع اتروفين حسب مده حددها الطبيب لكل بخاخ ولكن بعد مده من استخدامهم صرت اعاني من صعوبه بالتنفس من الانف واحتقان دائما.....شو الحل لانه الموضوع جدا مزعج
اجابات الاطباء
لابد من الابتعاد فورا عن بخاخ اوتريفين واجراء اشعة مقطعية على الأنف والفحص بالمنظار لدقة التشخيص اقرأ المزيد
لابد من الابتعاد فورا عن بخاخ اوتريفين واجراء اشعة مقطعية على الأنف والفحص بالمنظار لدقة التشخيص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.