كنت اعاني من التهاب بالحلق وصف لي الدكتور دواء cefutil و استخدمته ٣ ايام و خف التهاب الحلق و لكن الصدر عندي زاد و كحة شديدة و ذهبت الى الصيدلي و اعطاني curam800,فماذا افعل ؟
اجابات الاطباء
cefutil و curam كلاهما مضاد حيوي ويشبهان بعضهما لذلك لافائدة من استبدال احدهما بالاخر.
اعتقد انكي بحاجة الى استشارة طبيب... اقرأ المزيد
cefutil و curam كلاهما مضاد حيوي ويشبهان بعضهما لذلك لافائدة من استبدال احدهما بالاخر.
اعتقد انكي بحاجة الى استشارة طبيب امراض صدر لاحتمال وجود التهاب قصبات او ربو قصبي لاخذ علاج كامل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.