عند ما انتهي من تناول دواء الكورتيزون تحدث لي مضاعفات ارتفلع درجة الحرارة نزيف الانف واللثة علما ان مرضي هو نقص الصفائح الدموية مجهولة السبب

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 1 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4450
عند ما انتهي من تناول دواء الكورتيزون تحدث لي مضاعفات ارتفلع درجة الحرارة نزيف الانف واللثة علما ان مرضي هو نقص الصفائح الدموية مجهولة السبب

اجابات الاطباء

نزيف الأنف يكون بسبب ضعف فى الشعيرات الدموية نتيجه اعوجاج الحاجز الأنف او ارتفاع ضغط الدم او أورام او ارتفاع... اقرأ المزيد
نزيف الأنف يكون بسبب ضعف فى الشعيرات الدموية نتيجه اعوجاج الحاجز الأنف او ارتفاع ضغط الدم او أورام او ارتفاع درجة حرارة الجسم او الحر الشديد ولاداعى للقلق وينصح بمتابعة الطبيب
ضعف الشعيرات الدمويه في الانف وتحتاج للعلاج او عمليه كي اقرأ المزيد
ضعف الشعيرات الدمويه في الانف وتحتاج للعلاج او عمليه كي
بسبب ضعف في مناعه الجسم و قد يكون بسبب بعض العقاقير الطبيه التي تسبب نقص في الكرات البيضاء.. بعض الامراض... اقرأ المزيد
بسبب ضعف في مناعه الجسم و قد يكون بسبب بعض العقاقير الطبيه التي تسبب نقص في الكرات البيضاء.. بعض الامراض التي تسبب نقص مناعه الجسم منها تناول كمرتيزون بكميه كبيره و امرلض الايدز
السبب فى ضعف الشعيرات الدموية للأنف بسبب ارتفاع بدرجه الحرارة او التهاب الجيوب الأنفية او اعوجاج الحاجز الانفى وفى أغلب... اقرأ المزيد
السبب فى ضعف الشعيرات الدموية للأنف بسبب ارتفاع بدرجه الحرارة او التهاب الجيوب الأنفية او اعوجاج الحاجز الانفى وفى أغلب الأحيان يكون النزيف بلا سبب واضح وقد تحتاج لعمل عملية كي بالانف
نزيف الانف يكون بسبب ضعف الشعيرات الدموية بالانف وقد تحتاج لعمل عملية كي للشعيرات الدموية بالانف اقرأ المزيد
نزيف الانف يكون بسبب ضعف الشعيرات الدموية بالانف وقد تحتاج لعمل عملية كي للشعيرات الدموية بالانف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية