عندي قصورالغده الدرقيه اتناول التروكسين١٠٠واذني تؤلمني واشعربصداع مستمرودوخه كشفت جميع التخصصات وقالواني سليمه ماسبب هذه الاعراض هل من الدوا ام اعاني من اكتءاب

أنف، أذن وحنجرة
أنثى، 4 سنة 3 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 866
عندي قصورالغده الدرقيه اتناول التروكسين١٠٠واذني تؤلمني واشعربصداع مستمرودوخه كشفت جميع التخصصات وقالواني سليمه ماسبب هذه الاعراض هل من الدوا ام اعاني من اكتءاب

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
3 December 2015 الأنف والاذن والحنجرة
الثايروكسين لايسبب الاعراض التي ذكرتيها. انصح باجراء تحليل لهرمونات الغدة الدرقية فالجرعة القليلة تسبب الاعراض التي ذكرتيها اقرأ المزيد
الثايروكسين لايسبب الاعراض التي ذكرتيها. انصح باجراء تحليل لهرمونات الغدة الدرقية فالجرعة القليلة تسبب الاعراض التي ذكرتيها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية