صار لي ايام اعاني من الم في اذني اليمنى وهالام اعتقد بسبب السماعات لما

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 14 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1746
السلام عليكم ، عمري 16 سنه صار لي 3 ايام اعاني من الم في اذني اليمنى ، وهالام اعتقد بسبب السماعات لما اتفرج على الجوال . اتمنى الرد وشكراً.

اجابات الاطباء

الدكتور موفق دلي
15 June 2015 الأنف والاذن والحنجرة
يمكن ان تسبب السماعة احتكاك بمجرى السمع الخارجي وتؤدي الى التهاب المجرى او تخريش لجلد المجرى اقرأ المزيد
يمكن ان تسبب السماعة احتكاك بمجرى السمع الخارجي وتؤدي الى التهاب المجرى او تخريش لجلد المجرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية