انني اعاني من التهاب في صوتي وعدم عمل مجهود به و مازال رايح و به حرقان انا مدرسة تجويد وصوتي هام.
اجابات الاطباء
عاده الافراط في استعمال الصوت يسبب حبيبات على الاحبال الصوتيه. انت بحاجه لراحه الصوت وشرب سوائل دافئهوخصوصا الزنجبيل. اذا لم... اقرأ المزيد
عاده الافراط في استعمال الصوت يسبب حبيبات على الاحبال الصوتيه. انت بحاجه لراحه الصوت وشرب سوائل دافئهوخصوصا الزنجبيل. اذا لم يحصل تحسن عليك مراجعه الطبيب المختص وعمل تنظير للحنجره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.