استخدام قطرة كانستين للاذن المثقوبة هل هو آمن

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 4 March 2025 تم تعديله في 17 March 2025 928
أعاني من ثقب في طبلة الأذن، وقد أصبت مؤخرًا بفطريات. قام طبيبي بتنظيف الأذن ووضع مرهم، ووصف لي قطرة كانستين لاستخدامها لمدة 10 أيام، بواقع ثلاث مرات يوميًا. لكنني سمعت أن بعض الأطباء لا ينصحون باستخدام القطرات في حالة وجود ثقب في طبلة الأذن. هل يجب عليّ الاستمرار في استخدام قطرة كانستين أم التوقف عنها؟ أرجو المساعدة

اجابات الاطباء

عليك استشارة طبيبك المعالج على الفور، فاستخدام قطرات الأذن عند وجود ثقب في طبلة الأذن قد يكون ضارًا في بعض... اقرأ المزيد

عليك استشارة طبيبك المعالج على الفور، فاستخدام قطرات الأذن عند وجود ثقب في طبلة الأذن قد يكون ضارًا في بعض الحالات. قد يسبب ذلك مشاكل في الأذن الوسطى، مثل العدوى أو تلف الأعصاب. طبيبك هو الشخص الوحيد الذي يمكنه تقييم حالتك وتحديد ما إذا كان من الآمن لك استخدام قطرة كانستين أم لا.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية