انا اعاني من رشح تحسسي اتناول الرجي ستوب لمدة يومين اتعافى وبعد يومين

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 18 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1248
مرحبا انا اعاني من رشح تحسسي اتناول ألرجي ستوب 120 لمدة يومين اتعافى وبعد يومين يعود الرشح كما كان احمرار ودمع في العينين مع عطاس كثير ارجو المساعدة مع الشكر للطبيب المساعدني

اجابات الاطباء

الدكتور هاني علي سمير لبده
21 March 2015 الأنف والاذن والحنجرة
ان علاج الحساسية لا يؤخذ ليومين فقط بل علاج طويل الحساسية مرض مزمن لا يشفى منه ويجب أخذ الدواء باستمرار... اقرأ المزيد
ان علاج الحساسية لا يؤخذ ليومين فقط بل علاج طويل الحساسية مرض مزمن لا يشفى منه ويجب أخذ الدواء باستمرار حسب الفصل الذي تتأزم فيه الحالة
د. محمد سامر البريدي
19 March 2015 الأنف والاذن والحنجرة
افحص الانف واجري اختبارات تحسس واجري تمنيع والله الشافي ا د محمد سامر البريدي دمشق اقرأ المزيد
افحص الانف واجري اختبارات تحسس واجري تمنيع والله الشافي ا د محمد سامر البريدي دمشق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية