آثار ceretide وتسببه في فطريات الحلق

أنف، أذن وحنجرة
ذكر، 43 سنة 25 May 2022 تم تعديله في 27 May 2022 621
أمي تعاني من الربو المزمن وهي تستعمل دواءceretide وعادة vontoline منذ سنوات, واكتشفنا ماخرا أنها تعاني من فطريات على مستوى الحلق، فهل يمكن لهذه البخاخات أن تتسبب في ظهور الفطريات على مستوى الحلق، وما هي سبل الوقاية والعلاج ( هل يمكن شرب الماء مباشرة بعد استعمال الدواء )شكرا،وجزاكم الله خيرا

اجابات الاطباء

د. ابراهيم سامي ابراهيم ندا
27 May 2022 الأنف والاذن والحنجرة
نعم. استعمال هذا الدواء لفترة طويلة يسبب فطريات بالفم وينصح ب. مرهم مضاد للفطريات. ويسمح لها باستعمال الماء بعد تناول... اقرأ المزيد
نعم. استعمال هذا الدواء لفترة طويلة يسبب فطريات بالفم وينصح ب. مرهم مضاد للفطريات. ويسمح لها باستعمال الماء بعد تناول العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية