اعاني من زيادة في افراز الدهون في منطقة الانف مما يزيد من حجمها و يسبب لي الاحراج ،، و قد اتممت من شهرين جرعة نت لوك كاملة ؟؟ فما الحل ؟؟

أنف، أذن وحنجرة
أنثى، 31 سنة 9 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1553
اعاني من زيادة في افراز الدهون في منطقة الانف مما يزيد من حجمها و يسبب لي الاحراج ،، و قد اتممت من شهرين جرعة نت لوك كاملة ؟؟ فما الحل ؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية