سؤال من ذكر سنة

أنف، أذن وحنجرة

اعاني من الم في الحنجرة ياتي عندما ابلع الريق اواشر الماء او اكل الطعا

icon تم إنشاؤها في 18 أبريل 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 13692
دكتورأعاني من الم في الحنجرة ياتي عندما ابلع الريق اواشر الماء او اكل الطعام يمتد الى منطقة ما خلف الاذنيين من الداخل مثل الوخز واشعر ايضا بنوع من الالم والتشنج في جانبي الحلق اسفل الفك وحمى متوسطة تاتي وتذهب واذناي بهم ضغط وألم خيف وقلة في السمع واتاثر من اقل الاصوات والضجيج لا اتحمل سماعة فعند سماعة ياتي هدا الالم فنصحني الطبيبي بهدا المضاد الحيوي أسمة penicillin v 500.000 i.u ospaine ذهبت الحمى ولكن باقي الاعراض ما زالت موجودة مع التدكير انة لدي حساسية في الانف من القطط والتراب فعند تعرضي لها يخرج سائل كالماء من انفي ولم استخدم اي علاج او قطرات لاذناي الى الان ارجو مساعدتي ا

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو ان السائل يعاني من التهاب اللوزتين او البلعوم، كما انه يعاني من الاصابه بالحساسيه الانفيه. علاج الالتهاب بالمضاد الحيوي مثل البنسلين، وعلاج الحساسيه في المقام الاول تجنب التعرض للمواد التي تثير الحساسيه وهي تختلف من شخص لاخر، وفي المقم الثاني تناول علاجات الحساسيه مثل مضاد الهستامين ومضادات الالتهاب الستيرودية. 2 2010-04-21T04:01:05+00:00 2014-09-01T10:13:52+00:00
يبدو ان السائل يعاني من التهاب اللوزتين او البلعوم، كما انه يعاني من الاصابه بالحساسيه الانفيه. علاج الالتهاب بالمضاد الحيوي... اقرأ المزيد
يبدو ان السائل يعاني من التهاب اللوزتين او البلعوم، كما انه يعاني من الاصابه بالحساسيه الانفيه. علاج الالتهاب بالمضاد الحيوي مثل البنسلين، وعلاج الحساسيه في المقام الاول تجنب التعرض للمواد التي تثير الحساسيه وهي تختلف من شخص لاخر، وفي المقم الثاني تناول علاجات الحساسيه مثل مضاد الهستامين ومضادات الالتهاب الستيرودية.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأنف، أذن وحنجرة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص