اعاني من الم شديد في حلقي من مده ١٠ ايام وصعوبه في البلع يختفي مع المسكن ويعود بعد انتهاء مفعوله اخذت مضاد حيوي ولم يتحسن واريد معرفه سبب الم البلعوم الالم يسبب لي ازعاج وتوتر

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 5 June 2015 تم تعديله في 20 June 2021 5217
اعاني من الم شديد في حلقي من مده ١٠ ايام وصعوبه في البلع يختفي مع المسكن ويعود بعد انتهاء مفعوله اخذت مضاد حيوي ولم يتحسن واريد معرفه سبب الم البلعوم الالم يسبب لي ازعاج وتوتر

اجابات الاطباء

الدكتور معاذ الجوازنة
6 June 2015 الأنف والاذن والحنجرة
المضاد الحيوي لم يكن مناسب يجب الفحص وتقييم الحاله ووصف العلاج المناسب اقرأ المزيد
المضاد الحيوي لم يكن مناسب يجب الفحص وتقييم الحاله ووصف العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية