اعاني من الالتهاب الجيوب الانفية واستعمل بخاخ كورتيزون وتقريبا اسبوع الان وتنزل بعض قطرات من دم مع الافرازات انفي خاصة من الجهة اليسري من انفي هل السبب هو البخاخ ام ماذا

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 16 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2541
اعاني من الالتهاب الجيوب الانفية واستعمل بخاخ كورتيزون وتقريبا اسبوع الان وتنزل بعض قطرات من دم مع الافرازات انفي خاصة من الجهة اليسري من انفي هل السبب هو البخاخ ام ماذا

اجابات الاطباء

د. احمد زكريا
16 January 2019 الأنف والاذن والحنجرة
ممكن تكون البخاخة وممكن يكون بسبب الاتهاب للتاكيد يرجى زيارة الطبيب اقرأ المزيد
ممكن تكون البخاخة وممكن يكون بسبب الاتهاب للتاكيد يرجى زيارة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية