انتكاسات الذهان اثناء العلاج

أمراض نفسية
ذكر، 32 سنة 10 September 2024 تم تعديله في 11 September 2024 649
يعاني اخي من اعراض الذهان وصف له الطبيب دواء ريسبيرودون 2ملغ نصف حبة يوميا فتحسنت حالته ثم تعكرت مرة اخرى فزاد الجرعة لحبة يوميا تحسنت حالته و لكن الان عادت له جميع الاعراض

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
11 September 2024 معالج نفسي
سلامته. لا يوجد تشخيص اسمه اعراض !! فإن كان التشخيص هو الذهان فما نوع هذا الذهان...وأعتقد (بشكل عام ) بان... اقرأ المزيد
سلامته. لا يوجد تشخيص اسمه اعراض !! فإن كان التشخيص هو الذهان فما نوع هذا الذهان...وأعتقد (بشكل عام ) بان جرعة2 ملغم من علاج Risperdone هي غير كافيه لمعالجة الذهان وخاصه ان كان حاداً او في انتكاسه حاده. من الأفضل المتابعه الطبيه ومناقشة هذه التساؤلات مع الطبيب المعالج لعلمه بتفاصيل الحاله.
د. زينب ذيب
11 September 2024 معالج نفسي
يجب المتابعة الدورية مع الطبيب النفسي من أجل تقييم الحالة ومتابعة العلاج الدوائي اقرأ المزيد
يجب المتابعة الدورية مع الطبيب النفسي من أجل تقييم الحالة ومتابعة العلاج الدوائي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية