والدتي تتعالج نفسيا منذ سنة ونصف وعند زيارة الطبيب قال انه لابد من البدأ بتقليل الجرعة فكتب لها على دواء motival وعند الذهاب لشرائه نصحها الصيدلي باستشارة الطبيب مرة اخرى
اجابات الاطباء
أرجو ذكر إسم المرض الذي تعاني منه الوالدة، او الأعراض التي تعاني منها..
الدواء الذي ذكرته هو عبارة عن دوائين... اقرأ المزيد
أرجو ذكر إسم المرض الذي تعاني منه الوالدة، او الأعراض التي تعاني منها..
الدواء الذي ذكرته هو عبارة عن دوائين مختلفين في قرص واحد، فبه مضاد للذهان مع مضاد للاكتئاب..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.