هل ادوية الوسواس و الاكتئاب تسبب ضعف جنسي دائم

أمراض نفسية
ذكر، 23 سنة 13 January 2022 تم تعديله في 14 January 2022 1409
مصاب باكتئاب طفيف على ما أظن ناتج عن تغيرات في كيمياء المخ لكن لا افكر بأي افكار انتحارية او شيء من هذا القبيل فقط الحزن و القلق و الخوف منذ أشهر فقط بالنسبة للوسواس القهري يتمثل فقط في افكار سيئة عن الله عز وجل ما العلاج لهذا و هل تسبب أدويته ضعف جنسي دائم و على المدى البعيد الحالة : عازب 18 سنة

الملفات المرفقة:

44D02725-58D7-4B99-9BF0-72E9BF983D80

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
14 January 2022 معالج نفسي

ليس على المريض حرج توجه إلى زيادة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والعائلية وربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف فلا يتصور أن... اقرأ المزيد

ليس على المريض حرج توجه إلى زيادة الأنشطة الاجتماعية والرياضية والعائلية وربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف فلا يتصور أن تستمر على الأدوية مدى الحياة

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية