هل يمكن الشفاء من الاعراض النفسوجسدية

أمراض نفسية
أنثى، 23 سنة 21 July 2023 تم تعديله في 22 July 2023 1864
كنت أعاني من ضيق تنفس بسبب القلق، وصف لي الطبيب دواء Ludiomil و منذ أن شربته أصبحت أشعر ب رجفة و اهتزاز في داخل جسمي لا تظهر خارجيا، عندما رجعت إلى الطبيب قال لي دواء Ludiomil سيشفي هذه الأعراض . هل الدواء هو السبب في الأعراض و يجب أن أوقفه أم أنه سيشفي الأعراض و أستمر في تناوله؟

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
22 July 2023 معالج نفسي
سلامتك. الأعراض الجسديه مضيق التنفس وغيرها هي اعراض توتريه وتخف بالتدريج وتزول بزوال المسبب وهو التوتر.. انا ludiomil(MAPROTOLIN) فهو من... اقرأ المزيد
سلامتك. الأعراض الجسديه مضيق التنفس وغيرها هي اعراض توتريه وتخف بالتدريج وتزول بزوال المسبب وهو التوتر.. انا ludiomil(MAPROTOLIN) فهو من العلاجات رباعية الحلقات وهو مضاد للاكتئاب والقلق ويعتبر من العلاجات الفعاله والآمنه نسبيا الا انه ليس من العلاجات الحديثه نسبيا والقرار بالتأكيد يعود طبيبك المعالج فهو لديه التفاصيل الصحيه. اما العلاج الدوائي بالرغم من أهميته لكنه يحتاج المعالجات وتدريبات استرخاء وكذلك نمط الحياه الصحي والرياضه والمعالجه المعرفيه السلوكيه لنخصل على الفائده القصوى. راجيا لكِ موفور الصحه والسعاده.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية